دوت كوم

هيثم أحمد زكي .. يغيب عن السينما والحياة

عن عمر ناهز 35 عاماً

الاتحاد برس:

رحل الشابّ الأسمر الصغير مبكراً عن الحياة وسط ظروفٍ شكلت صدمة في الأوساط الفنية المصرية خاصةً، أبن الفنان الراحل أحمد زكي الذي ترك بدوره فراغاً كبيراً في السينما العربية والمصرية.

ولد الممثل هيثم أحمد زكي في مدينة القاهرة عام 1984 ضمن عائلةٍ فنية بامتياز مع والده الفنان أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد التي  توفيت وعمره تسع سنوات فأصبح مرافق والده في كل حياته.

اكتشف والده فيه حبه للتمثيل وموهبته فشجعه على الخوض في هذا المجال مما دفعه إلى الدراسة في المعهد العالي للسينما، وكان أول أعماله مشاهد فيلم “حليم” الذي كان من بطولة الفنان أحمد زكي ومنى زكي وسلاف فواخرجي ومن إخراج شريف عرفة عام 2006 وهو آخر أفلام الراحل أحمد زكي والذي توفي قبل انهائه فقام هيثم باستكماله.

فيلم البلياتشو… أول بطولة مطلقة

أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم البلياتشو مع فتحي عبد الوهاب ومن إخراج عماد البهات عام 2007، وفي عام 2010 ظهر كضيف شرف في مسلسل الجماعة مع إياد نصار وأحمد الفيشاوي ومن إخراج محمد ياسين.

شارك زكي عام 2011 بمسلسل دوران شبرا مع حورية فرغلي ومن إخراج خالد الحجر. كما شارك في فيلم كف القمر مع جمانة مراد ومن إخراج خالد يوسف.

وانضم عام 2012 لمسلسل الصفعة مع شريف منير ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وفيعام 2014 شارك في مسلسل “السبع وصايا” وفي عام 2015 شارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “استاذ ورئيس قسم”.

وشارك بعدها بعدة أفلام ومسلسلات منها، فيلم “سكر مر” ثم فيلم “الكنز الجزء الأول”، و مسلسل كلبش 2، كلبش 3، وفيلم “الكنزء الجزء الثاني” والذي كان آخر أعماله.

صباح يوم 7 نوفمبر 2019 انتهى مشوار هيثم زكي الفني والحياتي عن عمر ناهز 35عاماًعلى إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر ناهز 35 عاماً.

كان زكي يعاني من الوحدة القاتلة حيث أصر على العيش في منزل والده بعد رحيله ومن قبله والدته وهو ما أكده فى عدة لقاءات تليفزيونية قبل رحيله حيث قال “بعد وفاة والدي أحمد زكي عانيت من الوحدة كثيرا، خاصة أننى ظللت أعيش في منزل العائلة، وعشت نفس ما عاشه والدي من الوحدة”

سبق لهيثم أحمد زكي أن أعلن خطوبته من خبيرة الطاقة الشابة انجي سلامة، وتداولت أخبار غير مؤكدة عن انفصالهما،إلا أنها كانت هي من اكتشفت وفاته وحيداً فى منزله، بعدما ذهبت للاطمئنان عليه فى فيلته بالشيخ زايد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق